الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:04 ص سبورت -شاهد كشاف الكان حصاد التحكيم المصري في إفريقيا محمود عاشور على الصدراة وأمين عمر يدخل التاريخ , بوابة الفجرتتواصل فعاليات بطولة كأس الأمم الافريقية والتي تستضيفها كوت ديفوار منذ الثالث عشر من شهر يناير حتى الثاني عشر من شهر فبراير المقبل ومع المنافسة الشرسة في دور والان الى المزيد من سبووورت نت.

مباراة الافتتاح

محمود عاشور ورقم قياسي

أمين عمر

محمد معروف 

محمد عادل

أحمد حسام طه 

محمود ابو الرجال 

محمود البنا 

بعد مباراة الافتتاح، تواجد في مباراة الكاميرون وغينيا، موريتانيا وانجولا، الكاميرون وغينيا الاستوائية،

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كشاف الكان حصاد التحكيم المصري في إفريقيا محمود عاشور على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "كشاف الكان" حصاد التحكيم المصري في إفريقيا محمود عاشور على الصدراة وأمين عمر يدخل التاريخ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر "كشاف الكان" حصاد التحكيم المصري في إفريقيا محمود عاشور على الصدراة وأمين عمر يدخل التاريخ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتواصل فعاليات بطولة كأس الأمم الافريقية والتي تستضيفها كوت ديفوار منذ الثالث عشر من شهر يناير حتى الثاني عشر من شهر فبراير المقبل. ومع المنافسة الشرسة في دور المجموعات، خطف التحكيم المصري الأضواء لظهوره المشرف في المباريات ليكون النقطة المضيئة... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم