الاكثر مشاهدة

السبت 2024/01/27 الساعة 08:01 م سبورت -شاهد المنتخب الأوليمبي يحقق فوزا كبيرا على الإمارات بخماسية في ختام معسكر دبي , جريدة الأسبوعحقق منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف اليوم السبت على ملعب الاتحاد الإماراتي في ختام معسكره بمدينة دبي وذلك ضمن والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب الأوليمبي يحقق فوزا كبيرا على الإمارات بخماسية في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب الأوليمبي يحقق فوزا كبيرا على الإمارات بخماسية في ختام معسكر دبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع المنتخب الأوليمبي يحقق فوزا كبيرا على الإمارات بخماسية في ختام معسكر دبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف اليوم السبت، على ملعب الاتحاد الإماراتي، في ختام معسكره بمدينة دبي، وذلك ضمن برنامج إعداده لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. انتهي الشوط الأول بتقدم مصر... , نشر في السبت 2024/01/27 الساعة 08:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم