الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/02/15 الساعة 09:33 م سبورت -شاهد الهلال يقهر سباهان في عقر داره , صحيفة المناطقالمناطق الرياض قاد ألكسندر ميتروفيتش نادي الهلال إلى الانتصار على حساب سباهان أصفاهان الإيراني بنتيحة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن والان الى المزيد من سبووورت نت.

حاول لاعبو نادي الهلال، تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا لينتهي اللقاء بتقدم سباهان بهدف نظيف.

الشوط الثاني من اللقاء، شعد استحواذ كبير من جانب لاعبو نادي الهلال، وسط تمريرات قصيرة في وسط الملعب، بين سافيتش وبرونو نيفيز، وتراجع من جانب لاعبو نادي سباهان في وسط الملعب.

وصوب سيرجي سافيتش تصويبة قوية في الدقيقة (1) من الوقت بدل الضائع، إلا أن الكرة مرت بجوار المرمى

ونجح ميتروفيتش في تسجيل الهدف الثاني لنادي الهلال، في الدقيقة (4) من الوقت بدل الضائع، بعد رأسية رائعة سكنت شباك سباهان.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يقهر سباهان في عقر داره

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يقهر سباهان في عقر داره نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الهلال يقهر سباهان في عقر داره..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياض قاد ألكسندر ميتروفيتش نادي الهلال، إلى الانتصار على حساب سباهان أصفاهان الإيراني بنتيحة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي أقيمت على ملعب نقش... , نشر في الخميس 2024/02/15 الساعة 09:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم