الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/02/21 الساعة 12:57 م سبورت -شاهد تعرف على سبب غياب كهربا عن بعثة الأهلي وموقف عبد القادر , جريدة الأسبوعتحدث الإعلامي أحمد شوبير وجود خلاف بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي ومحمود كهربا لاعب الفريق على خلفية عدم سفره مع الفريق إلى غانا للمشاركة في والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعرف على سبب غياب كهربا عن بعثة الأهلي وموقف عبد القادر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعرف على سبب غياب كهربا عن بعثة الأهلي وموقف عبد القادر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تعرف على سبب غياب كهربا عن بعثة الأهلي وموقف عبد القادر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الإعلامي أحمد شوبير، وجود خلاف بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمود كهربا، لاعب الفريق، على خلفية عدم سفره مع الفريق إلى غانا، للمشاركة في مباراة ميدياما الغاني، في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري... , نشر في الأربعاء 2024/02/21 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم