الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/02/23 الساعة 10:36 ص سبورت -شاهد بشير التابعي عبد الله السعيد قادر على الاستمرار لسنوات مع الزمالك بشرط , بوابة الفجرأكد بشير التابعي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن عبدالله السعيد لاعب وسط الزمالك قادر على الاستمرار لسنوات آخرى في الملاعب مشير ا إلى أن جوزيه جوميز لازال أمامه والان الى المزيد من سبووورت نت.

بشير التابعي: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار لسنوات مع الزمالك بشرط

وأتم: "الأهلي سيحقق نتيجة جيدة أمام ميدياما، ولن يخسر اللقاء بأي حال من الأحوال".

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بشير التابعي عبد الله السعيد قادر على الاستمرار لسنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بشير التابعي: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار لسنوات مع الزمالك بشرط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر بشير التابعي: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار لسنوات مع الزمالك بشرط..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد بشير التابعي نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن عبدالله السعيد لاعب وسط الزمالك قادر على الاستمرار لسنوات آخرى في الملاعب، مشيرًا إلى أن جوزيه جوميز لازال أمامه وقتا للتعرف على امكانيات اللاعبين وكان لا بد من استمرار معتمد جمال. بشير التابعي:... , نشر في الجمعة 2024/02/23 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم