الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/03/06 الساعة 03:33 م سبورت -شاهد السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة الأهلي , جريدة الأسبوعاستقبل السفير أحمد فاروق سفير مصر بالمملكة العربية السعودية والكابتن خالد بيبو مدير الكرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فور وصولها إلى مطار الرياض والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع السفير المصري بالسعودية يستقبل بعثة الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقبل السفير أحمد فاروق، سفير مصر بالمملكة العربية السعودية، والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي فور وصولها إلى مطار الرياض، استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر. وحرص السفير أحمد فاروق على الترحيب... , نشر في الأربعاء 2024/03/06 الساعة 03:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم