الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/15 الساعة 01:32 م سبورت -شاهد أحمد جميل الهلال فريق كبير ولكن الاتحاد لا يستهان به فيديو , صحيفة صدىأكد أحمد جميل لاعب الاتحاد السابق أن الهلال فريق كبير لافت ا أن الاتحاد فريق لاي ستهان به أيض ا وقال جميل في حديثه لـ برنامج رياضة سكوب 8221 الاتحاد مر والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد جميل الهلال فريق كبير ولكن الاتحاد لا يستهان به

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد جميل : الهلال فريق كبير ولكن الاتحاد لا يستهان به .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أحمد جميل : الهلال فريق كبير ولكن الاتحاد لا يستهان به .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد أحمد جميل لاعب الاتحاد السابق ⁧‫أن الهلال‬⁩ فريق كبير، لافتًا أن ⁧‫الاتحاد‬⁩ فريق لايُستهان به أيضًا. وقال جميل في حديثه لـ برنامج رياضة سكوب :” الاتحاد مر بظروف سيئة وتغيير للمدربين ومشاغل بالإدارة ولكن كل مباراة ولها ظروفها .”... , نشر في الجمعة 2024/03/15 الساعة 01:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم