الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/15 الساعة 01:56 م سبورت -شاهد الشهري يستدعي الغامدي ويحيى ورديف في آسيا الأولمبية , صحيفة صدىيعتزم سعد الشهري مدرب المنتخب الأولمبي استدعاء أسماء جديدة للمرحلة النهائية من الإعداد قبل خوض بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية المقرر أن تقام في قطر خلال الفترة من والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشهري يستدعي الغامدي ويحيى ورديف في آسيا الأولمبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشهري يستدعي الغامدي ويحيى ورديف في آسيا الأولمبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الشهري يستدعي الغامدي ويحيى ورديف في آسيا الأولمبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعتزم سعد الشهري مدرب المنتخب الأولمبي استدعاء أسماء جديدة للمرحلة النهائية من الإعداد قبل خوض بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية المقرر أن تقام في قطر خلال الفترة من 15 أبريل (نيسان) حتى 3 مايو (أيار) المقبلين. وكشفت مصادر عن أبرز الأسماء التي... , نشر في الجمعة 2024/03/15 الساعة 01:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم