الاكثر مشاهدة

السبت 2024/03/16 الساعة 12:32 ص سبورت -شاهد رونالدو يقود النصر لانتصار ثمين على الأهلي في الدوري السعودي فيديو , جريدة الأسبوعتغلب نادي النصر على نظيره الأهلي بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما مساء الجمعة على معب الجوهرة المشعة ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يقود النصر لانتصار ثمين على الأهلي في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يقود النصر لانتصار ثمين على الأهلي في الدوري السعودي «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع رونالدو يقود النصر لانتصار ثمين على الأهلي في الدوري السعودي «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغلب نادي النصر على نظيره الأهلي بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما مساء الجمعة، على معب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري السعودي. وسجل رونالدو هدف النصر الوحيد في الدقيقة 68 من ركلة جزاء.... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 12:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم