الاكثر مشاهدة

السبت 2024/03/16 الساعة 11:44 ص سبورت -شاهد الشركة لم تف بوعودها جمال علام يتحدث عن تنظيم الدورة الودية , مصراوي10 29 ص السبت 16 مارس 2024 كتبت هند عواد تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن الدورة الودية التي تقام في مصر بدلا من الإمارات مشيرا إلى أن مصر والان الى المزيد من سبووورت نت.

"دعماً لأحمد رفعت".. رسائل من حسام حسن وميكالي (فيديو)

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشركة لم تف بوعودها جمال علام يتحدث عن تنظيم الدورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "الشركة لم تف بوعودها".. جمال علام يتحدث عن تنظيم الدورة الودية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "الشركة لم تف بوعودها".. جمال علام يتحدث عن تنظيم الدورة الودية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:29 ص السبت 16 مارس 2024 كتبت-هند عواد: تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن الدورة الودية التي تقام في مصر، بدلا من الإمارات، مشيرا إلى أن مصر قادرة على تنظيم بطولة في أي وقت. وقال علام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس:... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم