الاكثر مشاهدة

السبت 2024/03/16 الساعة 02:09 م سبورت -شاهد وزير الشباب والرياضة يعلن عن مكافأة مالية لمشروع ألف بنت ألف حلم , جريدة الأسبوعأعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عن مكافأة مالية للمشروع القومي ألف بنت ألف حلم الذي تنفذه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية الإدارة والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الشباب والرياضة يعلن عن مكافأة مالية لمشروع ألف بنت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الشباب والرياضة يعلن عن مكافأة مالية لمشروع «ألف بنت ألف حلم» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وزير الشباب والرياضة يعلن عن مكافأة مالية لمشروع «ألف بنت ألف حلم»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي عن مكافأة مالية للمشروع القومي "ألف بنت ألف حلم"، الذي تنفذه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية"، بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني، لمساهمته في تخريج... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 02:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم