الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 03:20 ص سبورت -شاهد كواليس أزمة محمد حمدي مع الزمالك اللاعب يشتكي والإدارة ترد , أخبار الوطن02 09 ص الثلاثاء 19 مارس 2024 هاني حتحوت هدد محمد حمدي لاعب الزمالك السابق بتقديم شكوى ضد ناديه السابق وهو ما والان الى المزيد من سبووورت نت.

هاني حتحوت ردًا على عضو مجلس الزمالك: نتعامل بكل مهنية في أزمة محمد حمدي

واختتم حتحوت أن عمرو أدهم أخبره بأن اللاعب وقع بالفعل بالحصول على 160 ألف جنيه ويتبقى له مثلهم ولا يحق له شكوى نادي الزمالك سواء داخليًا أو خارجيًا بعد التسوية التي وقع عليها مع مجلس الزمالك السابق.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كواليس أزمة محمد حمدي مع الزمالك اللاعب يشتكي والإدارة ترد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كواليس أزمة محمد حمدي مع الزمالك.. اللاعب يشتكي والإدارة ترد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كواليس أزمة محمد حمدي مع الزمالك.. اللاعب يشتكي والإدارة ترد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:09 ص | الثلاثاء 19 مارس 2024 هاني حتحوت هدد محمد حمدي، لاعب الزمالك السابق، بتقديم شكوى ضد ناديه السابق، وهو ما رد عليه عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، بأنه ليس من حقه ذلك.... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 03:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم