الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 03:45 ص سبورت -شاهد فلومينينسي في مجموعة سهلة في كوبا ليبرتادوريس وبالستيو يصطدم بفلامنجو , أخبار الوطن02 42 ص الثلاثاء 19 مارس 2024 كأس كوبا ليبرتادوريس أوقعت قرعة دور المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس التي والان الى المزيد من سبووورت نت.

«بالستينو» فريق المهاجرين الفلسطينيين في المجموعة الخامسة بجانب فلامنجو 

وضمت المجموعة الثامنة: ريفربليت الأرجنتيني، ليبرتاد البارجوياني، ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي ، ناسيونال الأوروجوياني.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فلومينينسي في مجموعة سهلة في كوبا ليبرتادوريس وبالستيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فلومينينسي في مجموعة سهلة في كوبا ليبرتادوريس..وبالستيو يصطدم بفلامنجو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فلومينينسي في مجموعة سهلة في كوبا ليبرتادوريس..وبالستيو يصطدم بفلامنجو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:42 ص | الثلاثاء 19 مارس 2024 كأس كوبا ليبرتادوريس أوقعت قرعة دور المجموعات في بطولة كوبا ليبرتادوريس، التي أقيمت فجر اليوم في مقر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المعروف باسم  «كونميبول» في... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 03:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم