الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 06:08 م سبورت -شاهد حسن عسيري يروي قصة عمله كسمسار لاعبين كرة قدم فيديو , صحيفة صدىتحدث الفنان حسن عسيري عن قصة عمله كسمسار لاعبين كرة القدم لافت ا أنه من بين أبرز الصفقات التي قام بها كانت صفقات خالد الرويحي وأحمد شوعي وقال عسيري خلال لقاء له والان الى المزيد من سبووورت نت.

صفقات خالد الرويحي وأحمد شوعي..

قصة عمل الفنان حسن عسيري "سمسار" لاعبين كرة قدم #حسن_عسيري_في_ليوان_المديفر pic.twitter.com/ieIlqyapEM

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسن عسيري يروي قصة عمله كسمسار لاعبين كرة قدم فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسن عسيري يروي قصة عمله كسمسار لاعبين كرة قدم .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى حسن عسيري يروي قصة عمله كسمسار لاعبين كرة قدم .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الفنان حسن عسيري عن قصة عمله كسمسار لاعبين كرة القدم، لافتًا أنه من بين أبرز الصفقات التي قام بها كانت صفقات خالد الرويحي وأحمد شوعي. وقال عسيري خلال لقاء له على برنامج الليوان:” أنه كان في فترة من التشتت وعدم الاتجاه، حيث كان يجرب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم