الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 06:09 م سبورت -شاهد حكايات رمضان مشير حنفي يكشف عن طعامه المفضل والفنان الذي يشاهد مسلسلاته , جريدة الأسبوعفي شهر رمضان الكريم يكون هناك عادات وتقاليد خاصة فيما يتعلق بالاستعداد لشهر الخير فإن معظم نجوم الرياضة يعتمدون على هذه الطقوس والتقاليد في شهر القرآن بوابة والان الى المزيد من سبووورت نت.

تفاصيل يومك سواء قبل الإفطار أو بعده؟

هل تهتم بالأعمال الرمضانية أم لا؟

ما هي الأكلات التي تفضلها في رمضان؟

ما المواقف التي لا تنسى ودائما في ذاكرتك فى شهر رمضان؟

ما النصيحة التي توجهها للشباب في شهر رمضان؟

هل طقوسك في الماضي وأنت لاعب تغيرت عن الوضع الحالى أم لا؟

ما هي المباراة التي ترتبط في ذهنك دائما بشهر رمضان الكريم ولا تنساها؟

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكايات رمضان مشير حنفي يكشف عن طعامه المفضل والفنان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكايات رمضان.. مشير حنفي يكشف عن طعامه المفضل.. والفنان الذي يشاهد مسلسلاته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع حكايات رمضان.. مشير حنفي يكشف عن طعامه المفضل.. والفنان الذي يشاهد مسلسلاته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في شهر رمضان الكريم، يكون هناك عادات وتقاليد خاصة فيما يتعلق بالاستعداد لشهر الخير، فإن معظم نجوم الرياضة يعتمدون على هذه الطقوس والتقاليد في شهر القرآن. بوابة «الأسبوع» حرصت على معرفة طقوس أبطالنا الرياضيين في مختلف الألعاب خلال الشهر المعظم.... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم