الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 12:17 ص سبورت -شاهد عاجل 4 مطبات تواجه مارسيل كولر في مباراة الأهلي وسيمبا , أخبار الوطن11 14 م الخميس 28 مارس 2024 مارسيل كولر يواجه النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر العديد من والان الى المزيد من سبووورت نت.

عوامل يخشاها كولر أمام سيمبا

ملعب مباراة الأهلي وسيمبا

درجة الحرارة

الإصابات في الأهلي

اللاعبون الدوليون والإرهاق

الإجهاد والإرهاق هو أكثر ما يخشاه السويسري مارسيل كولر قبل صدام سيمبا، خاصة في ظل مشاركات اللاعبين الدوليين مؤخرا خلال فترة التوقف الدولي، وعلى رأسهم محمد هاني، مروان عطية، أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم، أحمد نبيل كوكا، ومحمد مجدي أفشة، خاصة مع عدم حصول هؤلاء اللاعبين على فترة راحة كافية وانضمامهم مباشرة لبعثة الأهلي التي توجهت لتنزانيا، فور انتهاء معسكر المنتخب الوطني الذي شارك مؤخرا ببطولة كأس عاصمة مصر.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل 4 مطبات تواجه مارسيل كولر في مباراة الأهلي وسيمبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- 4 مطبات تواجه مارسيل كولر في مباراة الأهلي وسيمبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- 4 مطبات تواجه مارسيل كولر في مباراة الأهلي وسيمبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:14 م | الخميس 28 مارس 2024 مارسيل كولر يواجه النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، العديد من التحديات الكبيرة والصعبة خلال مواجهته المرتقبة أمام سيميا التنزاني، مساء غد الجمعة، في... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 12:17 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم