الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:04 ص سبورت -شاهد الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز , القاهرة 24الخميس 28 مارس 2024 11 57 م واصل فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للدراويش استعداداته لمواجهة فريق سموحة في والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 28/مارس/2024 - 11:57 م

تدريبات قوية للاعبي الإسماعيلي 

موعد مباراة الإسماعيلي أمام نظيره سموحة 

جدير بالذكر أن فريق الإسماعيلي يواجه نظيره سموحة في الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الأحد المقبل، في الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الإسماعيلية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 11:57 م واصل فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، استعداداته لمواجهة فريق سموحة في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.  تدريبات قوية... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم