الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:05 ص سبورت -شاهد ثلاثي سيمبا صداع في رأس مارسيل كولر قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا غدا , أخبار الوطن11 52 م الخميس 28 مارس 2024 سيمبا التنزاني تترقب جماهير النادي الأهلي مواجهة المارد الأحمر المرتقبة أمام سيمبا والان الى المزيد من سبووورت نت.

3 لاعبين يقلقون كولر قبل مواجهة سيمبا

كلاوتس تشاما

سعيدي نتيبازونكيزا

دينيس كيبو

ويمتلك «كيبو» صاحب الـ25 عاما، 12 مشاركة دولية مع منتخب بلاده، كما يشارك بشكل مستمر مع المنتخب التنزاني خلال الآونة الأخيرة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثلاثي سيمبا صداع في رأس مارسيل كولر قبل موقعة دوري أبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثلاثي سيمبا صداع في رأس مارسيل كولر قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا غدا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ثلاثي سيمبا صداع في رأس مارسيل كولر قبل موقعة دوري أبطال إفريقيا غدا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:52 م | الخميس 28 مارس 2024 سيمبا التنزاني تترقب جماهير النادي الأهلي مواجهة المارد الأحمر المرتقبة أمام سيمبا التنزاني، والمقرر إقامتها غدا الجمعة، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من دوري... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 01:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم