الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:16 ص سبورت -شاهد طارق يحيي مباراة الزمالك وفيوتشر صعبة والخبرات ترجح كفة الأبيض وعواد الأجهزة لحراسة المرمى حوار , القاهرة 24الجمعة 29 مارس 2024 01 13 ص لا شك أن مباراة الزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية تحظى بـ أهمية كبيرة في الشارع الرياضي المصري قبل مواجهة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 29/مارس/2024 - 01:13 ص

وجاء الحوار كالتالي:-

ثنائي حراس الزمالك محمد عواد ومحمد صبحي جاهزين من الناحية الفنية لخوض المباراة، ولكن أرجح كفة محمد عواد لحراسة مرمى الزمالك في مباراة فيوتشر خاصة أن خبرته أكبر من محمد صبحي بالإضافة إلى مشاركته في معسكر منتخب مصر الأخير، وبالتالي عواد أجهز من حيث المشاركة، بالتأكيد أتمنى تأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق يحيي مباراة الزمالك وفيوتشر صعبة والخبرات ترجح كفة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق يحيي: مباراة الزمالك وفيوتشر صعبة والخبرات ترجح كفة الأبيض وعواد الأجهزة لحراسة المرمى - حوار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 طارق يحيي: مباراة الزمالك وفيوتشر صعبة والخبرات ترجح كفة الأبيض وعواد الأجهزة لحراسة المرمى - حوار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 01:13 ص لا شك أن مباراة الزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية تحظى بـ أهمية كبيرة في الشارع الرياضي المصري قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في ربع نهائي المسابقة. ويلتقي الزمالك مع فريق فيوتشر في ربع نهائي... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم