الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:36 ص سبورت -شاهد جمعية أصدقاء ت قيم سحور أصدقاء الرمضاني بحضور نخبة من اللاعبين السابقين والإعلاميين , صحيفة المناطقالمناطق الرياض 8211 نظ مت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية سحور أصدقاء الرمضاني اليوم بمقر الجمعية في حي الصحافة بالرياض بحضور رئيس مجلس الإدارة الكابتن والان الى المزيد من سبووورت نت.

نظّمت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية سحور أصدقاء الرمضاني اليوم بمقر الجمعية في حي الصحافة بالرياض، بحضور رئيس مجلس الإدارة الكابتن ماجد أحمد عبدالله، إلى جانب جمعٌ من اللاعبين السابقين، ورؤساء تحرير الصحف، والإعلاميين، وذلك في إطار جهودها الرامية لمدّ جسور التواصل بين الجمعية واللاعبين السابقين والإعلاميين والشخصيات الرياضية؛ لإيصال رسالة الجمعية السامية حول خدمة اللاعبين السابقين وأسرهم ممن تقطعة بهم السُبل بعد أن غادروا المستطيل الأخضر، وإيماناً منها بدور وسائل الإعلام في تقدير هؤلاء النجوم الذين خدموا رياضة الوطن، وحققوا المنجزات الكبيرة طوال مسيرتهم الرياضية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جمعية أصدقاء ت قيم سحور أصدقاء الرمضاني بحضور نخبة من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جمعية أصدقاء تُقيم سحور أصدقاء الرمضاني بحضور نخبة من اللاعبين السابقين والإعلاميين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق جمعية أصدقاء تُقيم سحور أصدقاء الرمضاني بحضور نخبة من اللاعبين السابقين والإعلاميين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياض – نظّمت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية سحور أصدقاء الرمضاني اليوم بمقر الجمعية في حي الصحافة بالرياض، بحضور رئيس مجلس الإدارة الكابتن ماجد أحمد عبدالله، إلى جانب جمعٌ من اللاعبين السابقين، ورؤساء تحرير الصحف،... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 04:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم