الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 06:20 ص سبورت -شاهد بالميراس يقصي فوريزونتينو ويواجه سانتوس في نهائي باوليستا البرازيل , أخبار الوطن05 18 ص الجمعة 29 مارس 2024 مباراة بالميراس فاز بالميراس حامل لقب الدوري البرازيلي بالموسم الماضي فجر اليوم والان الى المزيد من سبووورت نت.

خروج إندريك لاعب بالميراس بسبب الإصابة

وأحرز أهداف سانتوس، كل من يواكيم، جيلهيرمي، وجوليانو الدقائق 8، وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول،و63 على التوالي، فيما سجل هدف براجانتينو الوحيد اللاعب إدواردو ساشا في الدقيقة 51.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالميراس يقصي فوريزونتينو ويواجه سانتوس في نهائي باوليستا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالميراس يقصي فوريزونتينو ويواجه سانتوس في نهائي باوليستا البرازيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بالميراس يقصي فوريزونتينو ويواجه سانتوس في نهائي باوليستا البرازيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:18 ص | الجمعة 29 مارس 2024 مباراة بالميراس فاز بالميراس حامل لقب الدوري البرازيلي بالموسم الماضي، فجر اليوم، على نظيره فوريزونتينو، بهدف دون رد على ملعب «أليانز باركي» في نصف نهائي بطولة... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 06:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم