الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 07:16 ص سبورت -شاهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري الأبطال كهربا يقود الهجوم , القاهرة 24الجمعة 29 مارس 2024 06 11 ص استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على تشكيل الفريق الأحمر لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 29/مارس/2024 - 06:11 ص

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا التنزاني: 

وعلى جانب أخر، تقام مباراة إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني في الجمعة المقبلة الموافق الخامس من أبريل المقبل.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري الأبطال كهربا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري الأبطال.. كهربا يقود الهجوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري الأبطال.. كهربا يقود الهجوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 06:11 ص استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، على تشكيل الفريق الأحمر، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا. ويلاقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، على ملعب... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 07:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم