الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 07:52 ص سبورت -شاهد بين الصعود للممتاز والبقاء في دوري المحترفين أبرز المحطات في مسيرة السكة الحديد , القاهرة 24الجمعة 29 مارس 2024 06 41 ص وقع فريق السكه الحديد في دائرة بين الصعود إلي الدوري الممتاز أو البقاء في دوري المحترفين بالموسم المقبل حيث يحتل والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 29/مارس/2024 - 06:41 ص

السكة الحديد أقدم نادي في تاريخ مصر

موعد المباراة المقبلة للسكة الحديد في دوري المحترفين

وديات السكة الحديد في رمضان

وخاض نادي السكة الحديد عددا من المباريات الودية خلال فترة التوقف الحالية حيث واجه  فريق أورانچ احد اندية القسم الثالث بمجموعة الجيزة وفاز عليه بثلاثية مقابل هدف، ثم ألتقي مع نادي بلدية المحلة وتعادل معه بهدف لكل فريق، وأخيرا سيواجه فريق منتخب السويس غدًا يوم الجمعة الموافق يوم 29  من شهر مارس الجاري.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بين الصعود للممتاز والبقاء في دوري المحترفين أبرز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بين الصعود للممتاز والبقاء في دوري المحترفين.. أبرز المحطات في مسيرة السكة الحديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بين الصعود للممتاز والبقاء في دوري المحترفين.. أبرز المحطات في مسيرة السكة الحديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 06:41 ص وقع فريق السكه الحديد في دائرة بين الصعود إلي الدوري الممتاز أو البقاء في دوري المحترفين بالموسم المقبل، حيث يحتل السكة المركز السادس بجدول ترتيب دوري المحترفين في النسخه الأولي له، برصيد 37 نقطة،... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 07:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم