الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 09:16 ص سبورت -شاهد موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة , القاهرة 24الجمعة 29 مارس 2024 08 06 ص بيحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الموسم الحالي والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 29/مارس/2024 - 08:06 ص

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في إياب ربع النهائي

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره سيمبا في الخامس من أبريل المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 29/مارس/2024 - 08:06 ص بيحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا  في دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الموسم الحالي من البطولة الإفريقية، حيث يستضيف سيمبا التنزاني المباراة التي تجمعه مع نظيره... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم