الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 12:57 ص سبورت -شاهد الاتحاد إلى نهائي السوبر بثنائية في الوحدة , صحيفة المناطقالمناطق الرياض قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه الاتحاد للتأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 بعد الفوز على الوحدة بنتيجة 2 1 في لقاء نصف النهائي بملعب آل والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد إلى نهائي السوبر بثنائية في الوحدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد إلى نهائي السوبر بثنائية في الوحدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق الاتحاد إلى نهائي السوبر بثنائية في الوحدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياض قاد الفرنسي كريم بنزيما، فريقه الاتحاد للتأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 بعد الفوز على الوحدة بنتيجة 2/1 في لقاء نصف النهائي بملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. وعاد كريم بنزيما للتهديف بقميص الاتحاد بعد... , نشر في الثلاثاء 2024/04/09 الساعة 12:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم