الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/12 الساعة 03:28 م سبورت -شاهد تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري , القاهرة 24الجمعة 12 أبريل 2024 02 27 م أعلنت شركة تذكرتي طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك التي تجمع الفريقين ضمن مؤجلات الدور الأول من مسابقة الدوري والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 12/أبريل/2024 - 02:27 م

موعد مباراة الأهلي والزمالك

على الجانب الآخر، يسعى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، إلى الثأر من المارد الأحمر بعدما خطف لقب كأس مصر عقب الفوز بهدفين، إضافة إلى مواصلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تذكرتي تعلن فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 12/أبريل/2024 - 02:27 م أعلنت شركة تذكرتي، طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، التي تجمع الفريقين ضمن مؤجلات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز. موعد مباراة الأهلي والزمالك ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي... , نشر في الجمعة 2024/04/12 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم