الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/13 الساعة 03:28 م سبورت -شاهد اتحاد الكرة ي علن اليوم عن حكام القمة بين الأهلي والزمالك ونور الدين الأقرب , القاهرة 24السبت 13 أبريل 2024 02 16 م أكد مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أن اليوم السبت سيكون الإعلان عن طاقم التحكيم المصري الذي يدير مباراة والان الى المزيد من سبووورت نت.

السبت 13/أبريل/2024 - 02:16 م

اتحاد الكرة يُعلن اليوم عن حكام القمة بين الأهلي والزمالك ونور الدين الأقرب 

تاريخ مواجهة الأهلي والزمالك بصافرة إبراهيم نور الدين

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين المقبل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من جولات الدوري الممتاز.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة ي علن اليوم عن حكام القمة بين الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يُعلن اليوم عن حكام القمة بين الأهلي والزمالك.. ونور الدين الأقرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتحاد الكرة يُعلن اليوم عن حكام القمة بين الأهلي والزمالك.. ونور الدين الأقرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد السبت 13/أبريل/2024 - 02:16 م أكد مصدر داخل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أن اليوم السبت سيكون الإعلان عن طاقم التحكيم المصري الذي يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، فى المباراة المقرر لها يوم الإثنين فى تمام الساعة... , نشر في السبت 2024/04/13 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم