الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/04/14 الساعة 10:21 ص سبورت -شاهد قرار عاجل من جوميز قبل مران الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي في القمة , أخبار الوطن09 15 ص الأحد 14 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك والان الى المزيد من سبووورت نت.

جوميز يطالب عبد الواحد السيد بفرض السرية على تدريبات الزمالك

طاقم تحكيم مصري يدير قمة الزمالك والأهلي

ويحتل فريق الزمالك، المركز 12 في جدول الدوري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قرار عاجل من جوميز قبل مران الزمالك استعدادا لمواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قرار عاجل من جوميز قبل مران الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي في القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قرار عاجل من جوميز قبل مران الزمالك استعدادا لمواجهة الأهلي في القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:15 ص | الأحد 14 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إغلاق المران الأخير على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 10:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم