الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/04/14 الساعة 10:40 ص سبورت -شاهد خطة جوميز في قمة الزمالك والأهلي طريقة جديدة ومفاجأة الـ 8 لاعبين , أخبار الوطن09 35 ص الأحد 14 أبريل 2024 جوميز مدرب الزمالك كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن كواليس ما والان الى المزيد من سبووورت نت.

خطة جوميز لمباراة الأهلي في دوري Nile

تعليمات خاصة لثنائي الزمالك خلال مباراة الأهلي

وأضاف: «جوميز اجتمع مع خط الدفاع، وطالبهم بالتركيز الشديد والتمركز الجيد وعدم ترك مساحات لهجوم الأهلي، ومراقبة لاعبيه بشكل جيد، مع الحذر من الكرات العرضية، وبناء الهجمة بشكل متقن».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطة جوميز في قمة الزمالك والأهلي طريقة جديدة ومفاجأة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطة جوميز في قمة الزمالك والأهلي.. طريقة جديدة ومفاجأة الـ 8 لاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن خطة جوميز في قمة الزمالك والأهلي.. طريقة جديدة ومفاجأة الـ 8 لاعبين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:35 ص | الأحد 14 أبريل 2024 جوميز مدرب الزمالك كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس ما دار بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، وجهازه المعاون، بشأن الاستعداد... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم