الاكثر مشاهدة

الأحد 2024/04/14 الساعة 01:49 م سبورت -شاهد ربيع ياسين لـ الأسبوع هذا الفريق الأقرب لحسم قمة الأهلي والزمالك , جريدة الأسبوعتحدث ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق عن قمة الأهلي والزمالك المرتقبة في مسابقة الدوري الممتاز مساء غد الإثنين مشددا على أفضلية الفارس الأبيض في تلك المواجهة والان الى المزيد من سبووورت نت.

ربيع ياسين يتحدث لـ«الأسبوع» عن قمة الأهلي والزمالك

ربيع ياسين

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

الأهلي والزمالك

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ربيع ياسين لـ الأسبوع هذا الفريق الأقرب لحسم قمة الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ربيع ياسين لـ«الأسبوع»: هذا الفريق الأقرب لحسم قمة الأهلي والزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ربيع ياسين لـ«الأسبوع»: هذا الفريق الأقرب لحسم قمة الأهلي والزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق، عن قمة الأهلي والزمالك المرتقبة، في مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الإثنين، مشدداً على أفضلية الفارس الأبيض في تلك المواجهة النارية لعشاق الكرة العربية والمصرية. وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب... , نشر في الأحد 2024/04/14 الساعة 01:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم