الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 11:12 ص سبورت -شاهد حسام حسن في خطر بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة , أخبار الوطن10 05 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 حسام حسن مدرب منتخب مصر وجه الإعلامي أحمد شوبير اليوم الثلاثاء رسالة قوية والان الى المزيد من سبووورت نت.

أحمد شوبير يكشف عن نجم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الزمالك يحسم القمة 127 بفوز مثير على الأهلي 2-1 في الدوري

وتمكن الزمالك من الفوز على الأهلي في مباراة القمة بهدفين مقابل هدف واحد، إذ سجل للأبيض التونسي سيف الجزيري «هدفين»، وأحرز للنادي الأهلي اللاعب أحمد عبد القادر.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام حسن في خطر بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام حسن في خطر بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسام حسن في خطر بعد فوز الزمالك على الأهلي في القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:05 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024 حسام حسن مدرب منتخب مصر وجه الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، رسالة قوية ونارية لـ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بعد انتهاء مباراة القمة 127 بين الأهلي... , نشر في الثلاثاء 2024/04/16 الساعة 11:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم