الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/17 الساعة 12:45 م سبورت -شاهد حمادة أنور فوز الزمالك على الأهلي طوق نجاة لجوميز , جريدة الأسبوعكشف حمادة أنور المدير الإداري السابق لنادى الزمالك أن فوز الفريق الأبيض على الأهلي فى قمة الدوري جاء فى توقيت مناسب جدا للمدرب جوميزبعد وضعه تحت ضغط كبير خلال الفترة والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حمادة أنور فوز الزمالك على الأهلي طوق نجاة لجوميز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حمادة أنور: فوز الزمالك على الأهلي طوق نجاة لجوميز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع حمادة أنور: فوز الزمالك على الأهلي طوق نجاة لجوميز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف حمادة أنور المدير الإداري السابق لنادى الزمالك أن فوز الفريق الأبيض على الأهلي فى قمة الدوري جاء فى توقيت مناسب جدا للمدرب جوميزبعد وضعه تحت ضغط كبير خلال الفترة الأخيرة من قبل الجمهور. وأوضح حمادة أنور خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 12:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم