الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/17 الساعة 03:32 م سبورت -شاهد ثقة أراجو وارتباك الفريق كيف كتب برشلونة نهايته بيده أمام باريس سان جيرمان تحليل , مصراوي02 15 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كتبت هند عواد كان برشلونة قريبا من الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 2 في لقاء والان الى المزيد من سبووورت نت.

إبراهيم نور الدين: لا أبحث عن اللقطة.. ولم أقلل من قمة الأهلي والزمالك

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثقة أراجو وارتباك الفريق كيف كتب برشلونة نهايته بيده

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ثقة أراجو وارتباك الفريق".. كيف كتب برشلونة نهايته بيده أمام باريس سان جيرمان؟ (تحليل) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "ثقة أراجو وارتباك الفريق".. كيف كتب برشلونة نهايته بيده أمام باريس سان جيرمان؟ (تحليل)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:15 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: كان برشلونة قريبا من الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2، في لقاء ذهاب ربع النهائي، وبعد مرور 12 دقيقة من مباراة الإياب وسط جماهير الفريق الكتالوني،... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم