الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/17 الساعة 05:28 م سبورت -شاهد عاجل ظهور خاص لثلاثي الأهلي كهربا وتاو وأكرم بعد أزمتهم مع كولر فيديو , أخبار الوطن04 26 م الأربعاء 17 أبريل 2024 كهربا ومحمد هاني لاعبا الأهلي تتواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والان الى المزيد من سبووورت نت.

بعثة الأهلي في مطار القاهرة

22 لاعبًا في قائمة الأهلي أمام مازيمبي 

الهجوم: رضا سليم وطاهر محمد وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ووسام أبو علي ومحمود كهربا وأنتوني موديست.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ظهور خاص لثلاثي الأهلي كهربا وتاو وأكرم بعد أزمتهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- ظهور خاص لثلاثي الأهلي كهربا وتاو وأكرم بعد أزمتهم مع كولر (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- ظهور خاص لثلاثي الأهلي كهربا وتاو وأكرم بعد أزمتهم مع كولر (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:26 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 كهربا ومحمد هاني لاعبا الأهلي تتواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، في مطار القاهرة، استعدادًا لاستقلال... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 05:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم