الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/17 الساعة 11:24 م سبورت -شاهد خيسوس واثق من قدرتنا على العودة والتأهل للنهائي من الرياض , صحيفة المناطقالمناطق الرياض أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجي خيسوس اليوم الأربعاء بعد خسارة مواجهة العين بأربعة أهداف مقابل هدفين على قدرة فريقه في العودة والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خيسوس واثق من قدرتنا على العودة والتأهل للنهائي من الرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خيسوس: واثق من قدرتنا على العودة والتأهل للنهائي من الرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق خيسوس: واثق من قدرتنا على العودة والتأهل للنهائي من الرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_الرياض أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجي خيسوس اليوم الأربعاء بعد خسارة مواجهة العين بأربعة أهداف مقابل هدفين على قدرة فريقه في العودة بمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا. حيث قال خيسوس في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء... , نشر في الأربعاء 2024/04/17 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم