الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 01:04 ص سبورت -شاهد أسامة عرابي قلق جماهير الأهلي طبيعي ودوافع اللاعبين ستكون مختلفة أمام مازيمبي , القاهرة 24الخميس 18 أبريل 2024 12 00 ص قال أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق إن هناك حالة قلق طبيعية بين جماهير القلعة الحمراء بسبب مستوى الفريق محلي ا والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 18/أبريل/2024 - 12:00 ص

تصريحات أسامة عرابي 

وأتم أسامه عرابي تصريحاته قائلا: “من الوارد في بعض الأوقات التعاقد مع صفقات لا توفق، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، ومثلًا كريستو لم نحقق الاستفادة منه حتى الآن”.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسامة عرابي قلق جماهير الأهلي طبيعي ودوافع اللاعبين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسامة عرابي: قلق جماهير الأهلي طبيعي.. ودوافع اللاعبين ستكون مختلفة أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أسامة عرابي: قلق جماهير الأهلي طبيعي.. ودوافع اللاعبين ستكون مختلفة أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 12:00 ص قال أسامة عرابي نجم النادي الأهلي السابق، إن هناك حالة قلق طبيعية بين جماهير القلعة الحمراء بسبب مستوى الفريق محليًا في الفترة الأخيرة، خصوصا في ظل الإصابات والإرهاق والتغييرات التي حدثت على... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم