الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 01:16 ص سبورت -شاهد روديجير بعد تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال الله أكبر فيديو , القاهرة 24الخميس 18 أبريل 2024 12 07 ص احتفل أنطونيو روديجير مدافع ريال مدريد الإسباني بالتأهل على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي بعبارة الله أكبر بعد والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 18/أبريل/2024 - 12:07 ص

روديجير يقود ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليضرب موعدًا مع فريق بايرن ميونخ الألماني يوم 30 أبريل الجاري على ملعب أليانز أرينا في ألمانيا، على أن تقام مباراة الإياب في 7 مايو المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو في إسبانيا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روديجير بعد تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روديجير بعد تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال: الله أكبر- فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 روديجير بعد تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري الأبطال: الله أكبر- فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 12:07 ص احتفل أنطونيو روديجير مدافع ريال مدريد الإسباني بالتأهل على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بعبارة “الله أكبر”، بعد تسجيله الركلة الخامسة الحاسمة للميرنجي. وقال أنطونيو روديجير لحظة خروجه من ملعب... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم