الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 01:16 ص سبورت -شاهد ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية بدوري الأبطال , صحيفة المناطقالمناطق متابعات انتزع ريال مدريد الإسباني بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إثر فوزه عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4 3 بعد والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي بركلات الترجيح في مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي بركلات الترجيح في مباراة ماراثونية بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_متابعات انتزع ريال مدريد الإسباني بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1) في المباراة المثيرة التي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 01:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم