الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 03:12 ص سبورت -شاهد رد رسمي من لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ الزمالك في الأهلي , أخبار الوطن02 05 ص الخميس 18 أبريل 2024 صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك صرح محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام لبرنامج والان الى المزيد من سبووورت نت.

محمد فاروق : هدف الزمالك الثاني في شباك الاهلي صحيح بنسبة ١٠٠٪

وكان توفيق السيد الخبير التحكيمي، قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن الهدف الثاني لنادي الزمالك غير صحيح، بسبب وجود خطأ على سيف الدين الجزيري لاعب الفارس الأبيض، مع عمر كمال عبدالواحد لاعب النادي الأهلي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد رسمي من لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد رسمي من لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ الزمالك في الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رد رسمي من لجنة الحكام على عدم صحة الهدف الثاني لـ الزمالك في الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:05 ص | الخميس 18 أبريل 2024 صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك صرح محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام لبرنامج الماتش بأنه راضٍ تمامًا عن أداء طاقم التحكيم خلال مباراة القمة الماضية، بين... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 03:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم