الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 07:24 ص سبورت -شاهد سيد معوض عن تراجع الأهلي تأثر الفريق بغياب الشناوي وياسر إبراهيم , أخبار الوطن06 20 ص الخميس 18 أبريل 2024 صورة أرشيفية لمحمد الشناوي أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق أن المنافسة في كرة والان الى المزيد من سبووورت نت.

سيد معوض: لاعبي الأهلي ليسوا في أفضل حالاتهم الفنية

سيد معوض يختار تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

وأشار إلى أن الزمالك اقرب للتتويج بالكونفدرالية رغم فقدان بعض اللاعبين لعدم القيد افريقيا، والفريق قادر على الفوز أمام دريمز الغاني، مؤكدا أن فقدان لقب الكونفدرالية سيكون أسوأ شئ للفريق هذا الموسم، لأن كل المنافسين ليسوا في نفس مستوى الزمالك.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيد معوض عن تراجع الأهلي تأثر الفريق بغياب الشناوي وياسر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيد معوض عن تراجع الأهلي: تأثر الفريق بغياب الشناوي وياسر إبراهيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سيد معوض عن تراجع الأهلي: تأثر الفريق بغياب الشناوي وياسر إبراهيم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:20 ص | الخميس 18 أبريل 2024 صورة أرشيفية لمحمد الشناوي أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن المنافسة في كرة القدم من أجل التتويج بالألقاب، بعيدًا عن فوز أي فريق بالديربي، مشيرًا إلى أن أي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 07:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم