الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 12:05 م سبورت -شاهد خالد العيسى يتهرب من سؤال عن استمرار مدرب الأهلي ما أسمع الصوت يقطع فيديو , صحيفة صدىتهرب رئيس النادي الأهلي خالد العيسى من الرد على سؤال حول بقاء مدرب الفريق ماتياس يايسلة في الموسم المقبل وكرر الاعلامي خالد الشنيف السؤال على رئيس النادي الأهلي ليرد والان الى المزيد من سبووورت نت.

خالد العيسى: " ما اسمع الصوت يقطع "!????

pic.twitter.com/XldZShGq7R

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خالد العيسى يتهرب من سؤال عن استمرار مدرب الأهلي ما أسمع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خالد العيسى يتهرب من سؤال عن استمرار مدرب الأهلي: ما أسمع الصوت يقطع .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خالد العيسى يتهرب من سؤال عن استمرار مدرب الأهلي: ما أسمع الصوت يقطع .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تهرب رئيس النادي الأهلي خالد العيسى من الرد على سؤال حول بقاء مدرب الفريق ماتياس يايسلة في الموسم المقبل وكرر الاعلامي خالد الشنيف السؤال على رئيس النادي الأهلي ليرد قائلا :” ما أسمع الصوت يقطع” ، وتابع كل ما أسمع السؤال هقول الصوت... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم