الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 12:05 م سبورت -شاهد رحيمي لا يرحم المهاجم المغربي يقسو على الأندية السعودية بدوري آسيا , أخبار الوطن10 58 ص الخميس 18 أبريل 2024 سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي واصل اللاعب المغربي سفيان رحيمي جناح نادي العين والان الى المزيد من سبووورت نت.

رحيمي يقسو على أندية السعودية.. أرقام مميزة لهداف النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا

الجدير بالذكر أن «هاتريك» رحيمي هو الأول لفريق العين في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا منذ 11 عامًا، وتحديدًا نسخة عام 2013.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رحيمي لا يرحم المهاجم المغربي يقسو على الأندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رحيمي «لا يرحم».. المهاجم المغربي يقسو على الأندية السعودية بدوري آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رحيمي «لا يرحم».. المهاجم المغربي يقسو على الأندية السعودية بدوري آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:58 ص | الخميس 18 أبريل 2024 سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي واصل اللاعب المغربي سفيان رحيمي، جناح نادي العين الإماراتي، تألقه اللافت رفقة فريقه خلال الموسم الجاري، وبالتحديد في بطولة دوري... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم