الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 12:57 م سبورت -شاهد تفاصيل رحلة الأهلي إلى الكونغو وموعد أول مران قبل موقعة مازيمبي , أخبار الوطن11 50 ص الخميس 18 أبريل 2024 فريق الأهلي يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأول في الكونغو في والان الى المزيد من سبووورت نت.

كولر يقود مران الأهلي لمواجهة مازيمبي

كان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل رحلة الأهلي إلى الكونغو وموعد أول مران قبل موقعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل رحلة الأهلي إلى الكونغو.. وموعد أول مران قبل موقعة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل رحلة الأهلي إلى الكونغو.. وموعد أول مران قبل موقعة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:50 ص | الخميس 18 أبريل 2024 فريق الأهلي يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبه الأول في الكونغو في الرابعة عصر اليوم على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم