الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 11:28 م سبورت -شاهد مدرب منتخب السويس الجمهور كلمة السر في صعود الفريق إلى دوري المحترفين , القاهرة 24الخميس 18 أبريل 2024 10 24 م عبر سعد فاروق المدير الفني لفريق منتخب السويس عن مدى سعادته بعد صعود فريقه إلى دوري المحترفين وتحقيق حلم جمهور والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 18/أبريل/2024 - 10:24 م

تصريحات سعد فاروق مدرب منتخب السويس

واختتم قائلا: المرحلة المقبلة سنستعد بقوة لمباراة الفيصل مع فريق كهرباء الإسماعيلية، لقد واجهناه من قبل وديًا، فريق كبير ويمتلك إمكانيات فنية ومادية عالية، وتمتلك جهاز فني محترم، أعتقد المباراة ستكون المنافسة فيها متساوية، سندخل المباراة ونحن نشعر بأريحية كبيرة بعد تحقيق الهدف الأساسي بالصعود لدوري المحترفين، بعدما عملنا هذه الفترة على تحسين المعنويات وتقليل الضغوط عن اللاعبين بالنسبة لمباراة اليوم، وأنها ليست مباراة حياة أو موت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب منتخب السويس الجمهور كلمة السر في صعود الفريق إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب منتخب السويس: الجمهور كلمة السر في صعود الفريق إلى دوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مدرب منتخب السويس: الجمهور كلمة السر في صعود الفريق إلى دوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 10:24 م عبر سعد فاروق المدير الفني لفريق منتخب السويس، عن مدى سعادته بعد صعود فريقه إلى دوري المحترفين، وتحقيق حلم جمهور السويس، وتحدث عن طموحات الفريق السويسي خلال الفترة المقبلة والمنافسة بدورة الترقي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 11:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم