الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 11:40 م سبورت -شاهد عاجل الزمالك يرد على تهديدات إيقاف القيد بسبب 2 4 مليون يورو , أخبار الوطن10 39 م الخميس 18 أبريل 2024 خالد بوطيب رد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك على أزمة تهديده بإيقاف القيد الخاص والان الى المزيد من سبووورت نت.

رد الزمالك على تهديدات إيقاف القيد

مستحقات خالد بوطيب في الزمالك

ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك، لمواجهة نادي دريمز الغاني، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الزمالك يرد على تهديدات إيقاف القيد بسبب 2 4 مليون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الزمالك يرد على تهديدات إيقاف القيد بسبب 2.4 مليون يورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- الزمالك يرد على تهديدات إيقاف القيد بسبب 2.4 مليون يورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:39 م | الخميس 18 أبريل 2024 خالد بوطيب رد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك على أزمة تهديده بإيقاف القيد الخاص بالنادي لعدم سداد المستحقات الخاصة باللاعب المغربي خالد بوطيب نجم الفريق السابق التي... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم