الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:45 ص سبورت -شاهد روما يقصي ميلان ويتأهل للقاء ليفركوزن في قبل نهائي الدوري الأوروبي , صحيفة المناطقالمناطق رويترز تغلب روما على ضيفه ميلان 2 1 اليوم الخميس في إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس ليفوز بنتيجة إجمالية 3 1 ويضرب موعدا مع باير والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

روما يقصي ميلان ويتأهل للقاء ليفركوزن في قبل نهائي الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل روما يقصي ميلان ويتأهل للقاء ليفركوزن في قبل نهائي الدوري الأوروبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق روما يقصي ميلان ويتأهل للقاء ليفركوزن في قبل نهائي الدوري الأوروبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_رويترز تغلب روما على ضيفه ميلان 2-1 اليوم الخميس في إياب دور الثمانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس ليفوز بنتيجة إجمالية 3-1 ويضرب موعدا مع باير ليفركوزن الألماني في الدور قبل النهائي. وافتتح المدافع جيانلوكا مانشيني... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم