الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:52 ص سبورت -شاهد وزير الرياضة سنجعل من بطولة العالم للكاراتيه حدث ا استثنائي ا ي سطر اسم مصر بأحرف من ذهب , القاهرة 24الخميس 18 أبريل 2024 11 44 م شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وقائع المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه بعد والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 18/أبريل/2024 - 11:44 م

بعد غياب 37 عامًا.. عودة بطولة الكاراتيه لمصر

تصريحات وزير الشباب والرياضة عن تنظيم بطولة الكاراتيه

تصريحات أنطونيو سبينيوس خلال وجوده بمصر

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي أن هذه البطولة ستكون فرصة رائعة لرياضيي الكاراتيه من جميع أنحاء العالم للتنافس والتواصل وتبادل الخبرات، وخاصة مصر حيث إن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه تُمثل فرصة عظيمة لتعزيز مكانة رياضة الكاراتيه في مصر والعالم العربي، وجذب المزيد من الشباب لممارسة هذه الرياضة الرائعة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة سنجعل من بطولة العالم للكاراتيه حدث ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة: سنجعل من بطولة العالم للكاراتيه حدثًا استثنائيًا يُسطر اسم مصر بأحرف من ذهب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة: سنجعل من بطولة العالم للكاراتيه حدثًا استثنائيًا يُسطر اسم مصر بأحرف من ذهب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 18/أبريل/2024 - 11:44 م شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وقائع المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه بعد غياب 37 عاما، وعودة مصر لاستضافتها مرة أخرى، حيث استضافت مصر آخر نسخة عام 1988.... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 12:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم