الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:04 ص سبورت -شاهد محمود عاشور لا يحدث تأهيل جيد للحكام منذ الاعتماد على الأجانب وبيريرا يهددنا بالسفارة البرتغالية , القاهرة 24قال الحكم الدولي محمود عاشور إنه لم يكن يعلم بقرار إيقافه من إدارة المباريات مطلق ا مشيرا إلى أنه كان لديه يقين بأن التعيينات من اختيار لجنة الحكام وفق ا للمستوى والان الى المزيد من سبووورت نت.

واختتم: لدينا خبرات كبيرة ومجموعة مميزة من الحكام، وأفضل مني في المستوى وأنا محظوظ عنهم، وموضوع الـvar وفقا للتقنيات الموجودة في مصر نحن من أحسن البلدان التي تستعمله جيدًا، وظهرنا بمستوى طيب في أمم إفريقيا بحكام جيدين من عدة دول داخل القارة، وبالنسبة لمباراة الأهلي والزمالك لا توجد مواجهة بدون أخطاء وإبراهيم نور الدين ومحمد عادل قدموا مستوى جيد، وفي أخر 3 سنوات لم يكن للأجانب أي بصمة مطلقا على الحكام المصريين، ويستحقوا درجة 8.2، والجميع أشاد بهم بعد اللقاء.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمود عاشور لا يحدث تأهيل جيد للحكام منذ الاعتماد على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمود عاشور: لا يحدث تأهيل جيد للحكام منذ الاعتماد على الأجانب.. وبيريرا يهددنا بالسفارة البرتغالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 محمود عاشور: لا يحدث تأهيل جيد للحكام منذ الاعتماد على الأجانب.. وبيريرا يهددنا بالسفارة البرتغالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال الحكم الدولي محمود عاشور، إنه لم يكن يعلم بقرار إيقافه من إدارة المباريات مطلقًا، مشيرا إلى أنه كان لديه يقين بأن التعيينات من اختيار لجنة الحكام، وفقًا للمستوى. وأضاف عاشور في تصريحات تليفزيونية: لدي انزعاج كبير بعدما تعرضت للإيقاف دون... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم