الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:16 ص سبورت -شاهد كلوب لست قلق ا من مستوى صلاح ومن المهم أن نركز على الدوري الآن , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 01 12 ص ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عقب المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره أتالانتا في إياب دور ربع والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:12 ص

تصريحات يورجن كلوب

واختتم المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: هذه القرعة خسرناها على أرضنا، أعطينا نفسنا عقبة ضخمة، أعجبتني المباراة لفترة طويلة، مثل الالتزام والرغبة والقوة، لكن بشكل عام خسرنا المواجهة، لابأس فلنركز على المواجهات المقبلة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب لست قلق ا من مستوى صلاح ومن المهم أن نركز على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب: لست قلقًا من مستوى صلاح.. ومن المهم أن نركز على الدوري الآن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كلوب: لست قلقًا من مستوى صلاح.. ومن المهم أن نركز على الدوري الآن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 01:12 ص ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول عقب المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره أتالانتا في إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي. وتحدث كلوب عن العديد من الأمور التي تخص... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم