الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:52 ص سبورت -شاهد شبانة يكشف عن طلب عاجل للأهلي من كاف قبل مباراة مازيمبي , أخبار الوطن12 56 ص الجمعة 19 أبريل 2024 الأهلي أكد الإعلامي محمد شبانة أن الأهلي خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف والان الى المزيد من سبووورت نت.

طلب آخر من الأهلي لـ«كاف»

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على مازيمبي الكونغولي في لقاء يقام في تمام الساعة الثالثة من مساء غدًا السبت في لقاء الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شبانة يكشف عن طلب عاجل للأهلي من كاف قبل مباراة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شبانة يكشف عن طلب عاجل للأهلي من «كاف» قبل مباراة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شبانة يكشف عن طلب عاجل للأهلي من «كاف» قبل مباراة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:56 ص | الجمعة 19 أبريل 2024 الأهلي أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، من أجل تأمين تشغيل تقنية الفيديو خلال لقاء الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، في ذهاب... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 02:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم